معلومات الشحن
تسليم بدون تلامس: سلامتك هي أولويتنا!
في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد، يتخذ فريقنا تدابير صارمة في كل خطوة من خطوات عملية تجهيز طلبيتكم وتوصيلها اليكم، من خلال إجراءات النظافة لتكون الأولوية لسلامتك وسلامة موظفينا. أثناء تسليم الطلبيات نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على سلامتك من خلال التسليم الذي يقلل من الاتصال البشري.
الرجاء الانتباه: باستخدام هذا الخيار، فإنك تُقر وتوافق على أن روسا كلارا لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر يلحق بطلبك عند تسليمه. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الشروط & الأحكام.
ابق سعيداً، ابق بأمان والتزم البقاء في المنزل! 😊
وقت التوصيل |
السعر بالريال السعودي |
حد الطلب |
من 3 إلى 4 أيام عمل |
مجاناً |
طلبات أكثر من 1000 ريال |
من 3 إلى 4 أيام عمل |
50 ريال |
طلبات أقل من 1000 ريال |
نقوم حاليا بالشحن لجميع مدن المملكة العربية السعودية خلال 3-4 أيام عمل. ومع ذلك، قد يتأخر التسليم إلى مدن معينة أثناء الجائحة.
بمجرد الانتهاء من تجهيز الطلب، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بشحنة طلبك. التوصيل للطلبات التي تزيد قيمتها عن 1000 ريال سعودي مجاني تمامًا، بينما الطلبات التي تقل قيمتها عن 1000 ريال تخضع لرسوم 50 ريال سعودي فقط. يتم التعبير عن جميع أوقات التسليم بالأيام / أيام الأسبوع. سيتم إرسال الطلبات عند اتمامك عملية الدفع، بشرط أن تتم عملية الدفع وتكون المنتجات المختارة متوفرة لدينا. قد تتسبب مشاكل المخزون في تأخير وقت تسليم طلبيتك أو ربما إلغائها.
في حالة عدم توفر المخزون عند قيامك بالطلب، يسعدنا الرد على كل استفساراتك في مدة لا تزيد عن 48 ساعة.
جميع عمليات التسليم في المملكة العربية السعودية تتم في غضون 3-9 أيام عمل. بمجرد استلامنا لطلبك، نبذل قصارى جهدنا لتسليمه في أقصر وقت ممكن، ومع ذلك، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول من المتوقع في بعض المناطق البعيدة أو البلدات الصغيرة أو المناطق الريفية، بسبب صعوبة وسائل المواصلات لهذه المناطق و هذا الأمر خارج عن سيطرتنا. سنقدر صبرك الكريم في ظل هذه الظروف وفي ذات الوقت سنبقى على تواصل معك لتزويدك بكامل المعلومات المتعلقة بطلبك.
أوقات التسليم هذه تقريبية، ويمكن أن تحدث التأخيرات بسبب مشاكل مع شركة توصيل الطرود.
خلال أي عروض ترويجية خاصة أو فترة تخفيض، قد يتأخر التسليم حتى 10 أيام عمل.
المطالبات المتعلقة بالطلبات الغير المستلمة
إذا لم يستلم العميل الطلب بعد الوقت المحدد للتسليم، فيجب عليه إبلاغنا عبر موقعنا الإلكتروني Rosaclara.sa و ذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى customerservices@rosaclara.sa من أجل الاتصال بشركة النقل لحل مشكلة التأخير.
الطلبيات التالفة
ننصح العميل بفحص الطلب عند الاستلام والاتصال بنا على الفور في حال كان المنتج به عيوب أو تالفًا أو إذا استلم المنتج الخطأ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.