معلومات الشحن
خيارات التوصيل
|
قيمة الطلب |
السعر (ريال سعودي) |
مدة التوصيل |
|
الطلبات التي تزيد عن 1000 ريال سعودي |
مجاني |
3-4 أيام عمل |
|
الطلبات التي تقل عن 1000 ريال سعودي |
50 ريال سعودي |
3-4 أيام عمل |
نقوم حالياً بالشحن إلى جميع مدن المملكة العربية السعودية خلال 3-4 أيام عمل. ومع ذلك، قد يتأخر التوصيل إلى بعض المدن .
بمجرد إتمام الطلب، ستتلقون رسالة بريد إلكتروني تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بشحن طلبكم. التوصيل للطلبات التي تزيد قيمتها عن 1000 ريال سعودي مجاني بالكامل، بينما الطلبات التي تقل عن 1000 ريال سعودي تخضع لرسوم قدرها 50 ريال سعودي فقط. جميع أوقات التوصيل مذكورة بالأيام/أيام العمل. يتم إرسال الطلبات عند استلام الدفع، بشرط تأكيد الدفع وتوافر المخزون. قد تؤدي مشكلات المخزون إلى تأخير في أوقات التوصيل أو إلغاء الطلب.
في حال عدم توفر بعض المنتجات عند تقديم الطلب، يسعدنا الرد على استفساراتكم في غضون مدة لا تتجاوز 48 ساعة.
يتم إكمال كافة عمليات التوصيل داخل المملكة العربية السعودية خلال 3-4 أيام عمل. وبمجرد استلامنا لطلبكم، نبذل قصارى جهدنا لتوصيل المنتج في أقرب وقت ممكن، ومع ذلك، قد تستغرق العملية وقتًا أطول في بعض المناطق النائية أو المدن الصغيرة أو المناطق الريفية بسبب ضعف خدمات النقل اللوجستي، وهي أمور خارجة عن سيطرتنا. نقدر صبركم في مثل هذه الحالات، وسنبقى على تواصل معكم لموافاةكم بجميع المعلومات المتعلقة بطلبكم.
هذه المدد تقريبية، وقد تحدث تأخيرات نتيجة مشكلات لدى شركة الشحن.
خلال أي عروض ترويجية خاصة أو فترات التخفيضات، قد يتأثر التوصيل بتأخير يصل إلى 10 أيام عمل.
المطالبات المتعلقة بالطلبات غير المستلمة
إذا لم يتسلم العميل الطلب بعد انتهاء مدة التوصيل المحددة، يتعين عليه إبلاغ Rosaclara.sa عبر إرسال بريد إلكتروني إلى customerservices@rosaclara.sa وذلك للتواصل مع شركة الشحن لمعالجة التأخير.
الطلبات التالفة
نرجو من العملاء تفقد طلباتهم فور الاستلام والتواصل معنا مباشرة في حال استلام منتج تالف أو معيب أو خاطئ، حتى نتمكن من تقييم الحالة واتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة.
تنبيه هام بشأن دقة رقم الجوال
يُعد رقم الجوال المُدرج في بيانات الشحن والاستلام جزءًا أساسيًا من عملية الطلب، حيث يُستخدم لتأكيد موقع التوصيل، والتنسيق بشأن الاستلام، والتعامل مع أي استثناءات مثل عدم توفر المنتج أو مشاكل في التوصيل.
عند إتمام الطلب، يؤكد العميل أن رقم الجوال المُدخل صحيح وقابل للوصول.
لسنا مسؤولين عن فشل التوصيل أو التأخير أو تسليم الطلب لشخص آخر بسبب إدخال رقم جوال غير صحيح أو غير قابل للوصول.
في حال إدخال رقم غير صحيح، قد يؤدي ذلك إلى تسليم الطلب إلى شخص آخر دون إمكانية التحقق أو استرجاع الطلب، وفي هذه الحالة لن نتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر أو استياء ناتج عن ذلك.
نرجو التأكد من دقة معلومات التواصل قبل إتمام الطلب.