الأسئلة الشائعة
اعثري على إجابات لأكثر الأسئلة شيوعًا حول منتجاتنا وخدماتنا.
اعثري على إجابات لأكثر الأسئلة شيوعًا حول منتجاتنا وخدماتنا.
يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني Customerservices@Rosaclara.sa لأي استفسار يتعلق بموقع Rosaclara.sa أو بطلبك. كما يمكنك أيضًا مشاركة ملاحظاتك عن منتجاتنا عبر الموقع. وبمجرد استلام رسالتك سنبذل جهدنا للرد في أقرب وقت ممكن، حيث سيتواصل معك ممثل خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني و/أو الاتصال على رقم الهاتف الذي قمتِ بتزويدنا به خلال يومي عمل (من الأحد إلى الخميس) بين الساعة 10 صباحًا و3 مساءً. يرجى العلم أنه نظرًا للعدد الكبير من الرسائل، قد يستغرق الرد وقتًا أطول في بعض الأحيان. نشكرك على تفهمك وصبرك.
يمكن لأي شخص يبلغ من العمر 18 عامًا فما فوق ويُسمح له قانونيًا بالتسوق في المملكة العربية السعودية الشراء عبر موقع Rosaclara.sa، بشرط امتلاك بطاقة ائتمانية أو بطاقة خصم (فيزا / ماستركارد) صادرة من بنك معتمد.
لا، لست بحاجة إلى إنشاء حساب لدى روسا كلارا لإتمام عملية الشراء. ومع ذلك، فإن امتلاك حساب يمنحك المزايا التالية:
• إمكانية تتبع جميع طلباتك وتفاصيل مدفوعاتك بسهولة من خلال حسابك.
• مراجعة سجل مشترياتك ومدفوعاتك وقائمة الأمنيات والعناصر الموجودة في سلة التسوق وغيرها.
• استلام رسائل بريد إلكتروني حول أحدث مجموعاتنا وتحديثات "المنتجات الجديدة" والعروض والخصومات.
• حفظ عناوين الشحن وتفاصيل الدفع لتسهيل وتسريع عملية الدفع عند تسوقك معنا مرة أخرى.
اضغطي على خيار "نسيت كلمة المرور"، وستتلقين تعليمات عبر بريدك الإلكتروني حول كيفية إعادة تعيين كلمة المرور. وفي حال واجهتِ أي صعوبات تقنية أخرى، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: Customerservices@Rosaclara.sa
فقط أرسلي لنا بريدًا إلكترونيًا على Customerservices@Rosaclara.sa وسنقوم بإلغاء اشتراكك.
الشراء عبر موقعنا سهل للغاية، فقط اتبعي الخطوات التالية:
a. أدخلي اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول (إذا كنتِ ترغبين بإنشاء حساب على موقعنا).
b. اختاري المنتجات التي ترغبين بشرائها وأضيفيها إلى "سلة التسوق".
c. لإتمام عملية الشراء، اضغطي على "إنهاء الطلب".
d. قومي بإكمال بيانات عنوان الشحن والفواتير.
e. اختاري طريقة الدفع.
f. بمجرد إتمام الدفع واعتماده، ستتلقّين رسالة تأكيد لعملية الشراء. وعند استلام طلبك، ستظهر لكِ رسالة تأكيد تلقائية على الموقع تتضمن رقم الطلب وتفاصيل عملية الشراء.
يمكنك متابعة حالة جميع طلباتك من خلال اختيار "حالة الطلب" ضمن قسم "خدمة العملاء" الموجود في أسفل يسار الصفحة. يرجى التأكد من إدخال تفاصيل الطلب المطلوبة للتتبع، ولأي استفسارات إضافية يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: Customerservices@Rosaclara.sa
يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى Customerservices@Rosaclara.sa مع ذكر رقم مرجع الطلب وطلب "استلام الطلب شخصيًا". سنقوم بالرد عليك بعنوان الفرع الذي يمكنك التوجّه إليه لاستلام طلبك.
بالإضافة إلى متجرنا الإلكتروني، ستجدين منتجاتنا في متاجرنا الخاصة. إذا كنتِ بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول متاجرنا في المملكة العربية السعودية، يرجى اختيار "تحديد المتجر" من قسم معلومات المتاجر والمواقع.
نعم، ذلك ممكن. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني info@Rosaclara.sa أو Customerservices@Rosaclara.sa أو التواصل مع أي من متاجرنا حول المنتج الذي تبحثين عنه مع تزويدنا بالتفاصيل اللازمة الخاصة به.
نعم، يمكنكِ إلغاء الطلب خلال 24 ساعة من معالجة الطلب، وذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى Customerservices@Rosaclara.sa.
في حال نفاد المخزون عند إضافة المنتج إلى سلة التسوق، سيتم إعلامك فورًا، ولن تتم إضافته إلى السلة. وإذا نفد المخزون بعد إضافة المنتج إلى سلة التسوق وقبل إتمام عملية الدفع، سيتم إعلامك عند الدفع، وستحتاجين عندها إلى إزالة المنتج قبل المتابعة. وفي حال نفاد المخزون بعد إتمام عملية الشراء واستلام تأكيد الطلب، سنبذل قصارى جهدنا لتوفير المنتج من مصدر آخر. وإذا تعذر علينا توفيره، أو في حال استغرقت عملية الشحن أكثر من 15 يومًا، سنقوم بإخطارك بالتأخير، ويمكنك عندها طلب إلغاء المنتج، وسنقوم بعكس أي رسوم تم خصمها من بطاقتك الائتمانية مقابل هذا المنتج.
يمكنكِ تغيير عنوان الشحن خلال 24 ساعة من معالجة الطلب عبر التواصل على البريد الإلكتروني: Customerservices@Rosaclara.sa
نقوم بجمع معلومات منك عند التسجيل في الموقع، أو المشاركة في مسابقة أو عرض ترويجي، أو عند تقديم طلب شراء، وما إلى ذلك. قد نقوم بجمع وتخزين معلومات شخصية مثل: الاسم، عنوان السكن، تاريخ الميلاد، الجنس، البريد الإلكتروني، وغيرها. كما سيُطلب منك الاشتراك في قائمتنا البريدية.
نستقبل أيضًا بيانات المسار (click-stream) وغيرها من المعلومات المتعلقة بزياراتك لمواقعنا، والتي قد يتم دمجها مع المعلومات الشخصية التي قدمتها. وتُستخدم هذه المعلومات لتحليل تجربة المستخدم وتحسينها على الموقع.
قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإبلاغك بتحديثات تحسين الخدمات، ولتقديم الدعم الذي قد تحتاجينه كعميلة.
جميع المعلومات التي تقومين بتقديمها تكون مفعّلة بناءً على موافقتك على شروطنا وأحكامنا. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.
يمكن الدفع باستخدام جميع بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم دون أي رسوم إضافية (في حال كانت بطاقتك مفعّلة للمعاملات الإلكترونية)، كما يتوفر خيار الدفع عند الاستلام مقابل رسوم قدرها 25 ريال.
لا نقوم بجمع أو استقبال معلومات بطاقتك الائتمانية، إذ تتم عملية الدفع مباشرة عبر بوابة الدفع الخاصة بالبنك. إذا كنتِ تعتقدين أن بطاقتك الائتمانية قد تم اختراقها، فيرجى الإبلاغ عن ذلك فورًا للبنك المُصدِر للبطاقة.
لا، نحن حاليًا لا ندعم هذه الخدمة.
نقوم حاليًا بالتوصيل إلى جميع مدن المملكة العربية السعودية فقط.
يتم توضيح الوقت المتوقع لشحن الطلب وفقًا لكل منتج على صفحة تفاصيله. عادةً يتم توصيل الطلبات داخل المملكة العربية السعودية خلال 3–6 أيام. بمجرد استلامنا لطلبك، نبذل كل الجهود لتسليمه ضمن المدة المحددة. ومع ذلك، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول من المتوقع في بعض المناطق البعيدة أو المدن الصغيرة أو المناطق الريفية بسبب ضعف خدمات النقل، وهو أمر خارج عن إرادتنا.
لا، لا يمكنك تغيير عنوان التوصيل بعد إرسال إشعارات الشحن. يمكن تغيير العنوان فقط خلال 24 ساعة من معالجة الطلب عبر إرسال بريد إلكتروني إلى Customerservices@Rosaclara.sa
ستقوم شركة الشحن بمحاولة التوصيل مرة أخرى إلى عنوانك. يُفضل تنسيق عملية الاستلام بحيث يتواجد شخص آخر يمكنه استلام الطلب في حال عدم تواجدك.
يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني Customerservices@Rosaclara.sa لإبلاغنا بمثل هذه الحالة، وسنحاول تلبية طلباتك قدر الإمكان. ولكن لا يمكننا الاحتفاظ بطلبك للشحن لأكثر من 6 أيام من تاريخ الطلب.
يتوجب عليك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني Customerservices@Rosaclara.sa خلال 24 ساعة من استلام الشحنة، وتزويدنا بجميع التفاصيل حول ما تم استلامه وما المتبقي، بالإضافة إلى رقم الطلب وتاريخ ووقت استلام الشحنة.
إذا لاحظتِ أن الغلاف تالف قبل استلام الشحنة، يرجى رفض الاستلام وإبلاغنا فورًا. أما إذا اكتشفتِ التلف بعد استلام الشحنة، فيرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني Customerservices@Rosaclara.sa خلال يومين من استلام المنتج.
إذا لاحظتِ أن الغلاف تالف قبل استلام الشحنة، يرجى رفض الاستلام وإبلاغنا فورًا. أما إذا اكتشفتِ التلف بعد استلام الشحنة، فيرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني Customerservices@Rosaclara.sa خلال يومين من استلام المنتج.
إذا استلمتِ منتجًا تالفًا أو مختلفًا عن طلبك، أو يحتوي على عيب مصنعي، وترين أنه معيب، فيرجى ترتيب إعادة المنتج إلينا عبر إرسال بريد إلكتروني إلى Customerservices@Rosaclara.sa خلال يومين من استلام الطلب.
للحصول على استرداد كامل، يجب إعادة المنتج خلال 7 أيام من الاستلام وبنفس الحالة التي استلمتِه بها. وعند توفر ذلك، سيشمل الاسترداد رسوم توصيل الطلب الأصلية ورسوم الدفع عند الاستلام والضرائب وأي رسوم جمركية. وقد تتوفر بدائل للمنتج حسب توافر المخزون.
بالنسبة للطلبات التي تبلغ 1000 ريال أو أكثر، تكون رسوم الشحن مجانية. أما الطلبات الأقل من 1000 ريال، فتبلغ تكلفة الشحن 50 ريال.
سيتم إضافة رسوم الشحن وضريبة الخدمة الخاصة برسوم الشحن إلى مبلغ طلبك في صفحة الدفع، وذلك بعد إدخال عنوان الشحن الخاص بالمستلم.
إذا لم تكوني راضية عن المنتج الذي قمت بشرائه لأي سبب كان (على سبيل المثال، أسباب غير التلف أو عدم رغبة الاحتفاظ بالمنتج)، وترغبين بإعادة المنتج وفقًا لسياسة الإرجاع من خلال خدمة الشحن التي نقوم بترتيبها، فستحتاجين إلى دفع مبلغ 50 ريال.
a. يمكن إجراء الاستبدال خلال يومين فقط من تاريخ التوصيل.
b. يجب أن يكون المنتج بحالة جيدة وغير مستخدم مع الاحتفاظ بالبطاقة الأصلية.
c. يجب أن يكون داخل علبة العلامة التجارية نفسها التي استلمتها. بمجرد إنشاء طلب تغيير المقاس، ووفقًا لتوفره، سنقوم بحجز المقاس المطلوب لك.
d. تغيير المقاس يخضع لرسوم قدرها 50 ريال بالإضافة إلى رسوم الشحن.
في حال كان سعر المنتج الذي تقومين باستبداله قد ارتفع، فلا داعي للقلق، فلن يتم فرض أي مبلغ إضافي عليك.
يمنح موقع Rosaclara.sa سياسة استرداد لمدة يومين للمنتجات التي تكون بحالتها الأصلية (غير ملبوسة، وغير تالفة أو مستخدمة، مع جميع البطاقات والملصقات الأصلية، والتغليف الأصلي، وعلب العلامة التجارية، وأكياس الحماية، في حال كانت موضوعة داخل صندوق حماية خارجي أثناء الشحن).
سيتم استرداد المبلغ لبطاقات الائتمان إلى حساباتها مباشرة، أما المدفوعات عند الاستلام فسيتم تحويلها إلى حسابك البنكي. سيتم خصم 50 ريال مقابل رسوم إعادة الشحنة.
لن يتم قبول أي عمليات إرجاع لا تتوافق مع سياستنا.
يمكنكِ التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني Customerservices@Rosaclara.sa وطلب الإرجاع. سنقوم بترتيب استلام المنتج من عنوان التسليم من خلال شركة الشحن وإعادته إلينا. سيتم معالجة الإرجاع بعد استلامنا للمنتج بشرط أن يكون غير مستخدم وفي تعبئته الأصلية مع البطاقات والفاتورة، وفي حال عدم توفر هذه الشروط قد لا يكون الإرجاع / الاسترداد ممكنًا.
ستستلمين مبلغك بنفس طريقة الدفع التي استخدمتها عند الشراء، وذلك خلال 15 يوم عمل من تاريخ استلامنا للمنتج. ومع ذلك، بالنسبة لعمليات الإرجاع الخاصة بالدفع عند الاستلام (COD)، يتوجب عليك تزويدنا بتفاصيل حسابك البنكي عبر البريد الإلكتروني (Customerservices@Rosaclara.sa) ليتم استرداد المبلغ لك.