الاسترجاع & الاستبدال

غايتنا هي التأكد من أن عملائنا راضون تمامًا وسعداء بمشترياتهم في جميع الأوقات. لذلك، يرجى قراءة التعليمات أدناه لفهم الشروط والأحكام المختلفة الخاصة بـ سياسة الإرجاع و سياسة الاستبدال.

الشروط والأحكام

الإرجاع المتوافق مع الشروط

الإرجاع غير المتوافق مع الشروط

حالة المنتج

- تالف عند التسليم

- تسليم طلبات خاطئة

- عيوب في التصنيع

- تنفيذ غير صحيح للطلبات

- المنتجات غير المرغوب بها

- المنتجات غير المرضية

- طلب استرجاع منتج تالف بعد انقضاء المهلة المحددة

رسوم شحن الإرجاع (ريال)

مجاناً

50 ريال سعودي

مهلة طلب الإرجاع

خلال 48 ساعة من تاريخ الاستلام

خلال 48 ساعة من تاريخ الاستلام

المبالغ المستردة

استرداد كامل للمبلغ بما في ذلك رسوم الشحن ورسوم الدفع عند الاستلام

استرداد قيمة المنتج فقط / باستثناء رسوم الشحن ورسوم الدفع عند الاستلام*


بند السياسة

لا يمكن إرجاع أو استبدال أو استرداد المنتجات التي تم شراؤها من موقعنا بأسعار ترويجية أو مخفضة في المتاجر الفعلية. يجب اتباع إجراء الإرجاع الإلكتروني الموضح على الموقع.

*لمزيد من المعلومات حول الدفع عند الاستلام (COD)، يرجى الاطلاع على شروط الدفع.

لدينا سياسة إرجاع لمدة 48 ساعة، مما يعني أنه لديك يومان بعد استلام المنتج لتقديم طلب الإرجاع.

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون المنتج في نفس الحالة التي تلقيته بها، غير مستخدم، وغير تالف، وبحالة ممتازة مع جميع بطاقات التعريف، وفي تغليفه الأصلي وصندوق العلامة التجارية وحقيبة الغبار (إن وجدت)، والصندوق الخارجي للحماية (إذا تم وضعه داخله للشحن). كما يلزم تقديم فاتورة الشراء أو إثباتها وأي معلومات أخرى مطلوبة للتأكد من صحة الإرجاع.

* تحتفظ الشركة بالحق في عدم قبول أي إرجاع لأي سبب معتبر.

* لا توجد رسوم شحن لطلبات الإرجاع المتوافقة مع الشروط.

* أي استبدال للمنتجات المخفضة بنسبة تزيد عن 50% يخضع لرسوم قدرها 100 ريال سعودي.

 

المنتجات المستثناة من الإرجاع
هناك أنواع محددة من المنتجات لا يمكن إرجاعها. نأسف لإبلاغك بأن الإرجاع لجميع منتجات الإكسسوارات غير ممكن، مثل: الطرحات، إكسسوارات الشعر، الحقائب، وأي إكسسوارات. يرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني customerservices@rosaclara.sa في حال كان لديك أي استفسار بخصوص منتجك.

للأسف، لا يمكننا قبول إرجاع المنتجات المخفضة أو بطاقات الهدايا.

تتوفر مهلة من 24 إلى 48 ساعة لأي عملية إرجاع متوافقة مع الشروط، مثل: وجود تلف عند التسليم، أو خطأ في التصنيع، أو كون المنتج مختلفًا عما تم طلبه من الموقع. لا توجد رسوم للإرجاع المتوافق مع الشروط.

لن يتم قبول إرجاع الفساتين لأسباب شخصية أو بسبب عدم رغبة العميل بالمنتج، أو في حال عدم توافقه مع ذوقه الشخصي.

*يرجى التأكد من أن أي طلب لاسترجاع المنتجات التالفة بعد مرور 48 ساعة من تاريخ الاستلام لن يتم قبوله.

 

إجراءات الإرجاع
في حال رغبة العميل في الإرجاع، يُنصح بتقديم طلب الإرجاع عبر البريد الإلكتروني customerservices@rosaclara.sa. بمجرد استلام الطلب، سيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل مع العميل عبر البريد الإلكتروني أو رقم الاتصال المقدم خلال 24 إلى 48 ساعة من استلام الطلب. إذا تمت الموافقة على الطلب من القسم المختص (تحتفظ الشركة بالحق في رفض أي طلب إرجاع)، سيتم إصدار ملصق إرجاع وإبلاغ شركة الشحن بمعلومات الطلب. عند استلام ملصق الإرجاع، ستقوم شركة الشحن بالتواصل مع العميل لتحديد موعد استلام المنتج. بعد استلام المنتج، سيتم إعادته إلينا وإبلاغ العميل بنجاح عملية الإرجاع.

يمكنك دائمًا التواصل معنا لأي استفسار حول الإرجاع عبر البريد الإلكتروني customerservices@rosaclara.sa.

 

المبالغ المستردة
عند استلام الموافقة أو الرفض على طلب الإرجاع، سيتم التواصل مع العميل من قبل خدمة العملاء وإبلاغه بحالة الاسترداد. يرجى ملاحظة أن الشركة تحتفظ بكامل الحقوق لرفض أي طلب. في حال الموافقة، سيتم رد القيمة الكاملة للمنتجات غير التالفة بعد خصم رسوم التوصيل ورسوم الدفع عند الاستلام (إن وجدت) من خلال وسيلة الدفع المستخدمة في الشراء. يرجى العلم بأنه قد يستغرق الأمر حتى 15 يوم عمل ليقوم البنك أو شركة البطاقة بمعالجة العملية.

يرجى ملاحظة أن هذه السياسة تنطبق فقط على المشتريات التي تتم عبر https://www.rosaclara.sa. أي مطالبات أو استبدالات أو استردادات متعلقة بمنتجات تم شراؤها من متاجر روسا كلارا أو موزعي العلامة التجارية ليست مسؤولية المتجر الإلكتروني. يجب على العميل التواصل مع المعرض أو الوكيل الذي تم الشراء منه لمعالجة الاستفسارات ذات الصلة.

لأي استفسارات إضافية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: customerservices@rosaclara.sa

 

الاستبدال
يُسمح باستبدال المقاس مرة واحدة فقط.

الاستبدال متاح فقط لنفس القيمة المدفوعة أو قيمة أعلى.

يمكن إجراء الاستبدال خلال يومين من تاريخ الاستلام.

لا يمكن إجراء الاستبدال على الفساتين التي تم تعديلها.

 

إلغاء الطلب
في حال رغب العميل في إلغاء الطلب، يُنصح بإرسال بريد إلكتروني إلى customerservices@rosaclara.sa قبل شحن الطلب.

 

التخفيضات / العروض

في حال كان لديك حساب مسجل في موقعنا، سيتم إعلامك عند توفر أي عروض.

شروط الدفع
جميع تفاصيل الدفع محمية بتشفير SSL آمن. يمكن الدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو من خلال بوابة الدفع الإلكتروني أو الدفع عند الاستلام.

لا يمكن إجراء أي تعديل/تغيير على الفستان دون سداد كامل المبلغ. (أي لا يُسمح بإجراء أي تعديل/تغيير على الفساتين المدفوعة عند الاستلام)


الدفع عند الاستلام (COD):

سيُفرض على العملاء الذين يشترون عبر خدمة الدفع عند الاستلام رسوم “رسوم معالجة لوجستية” قدرها 25 ريال سعودي فقط.