فيكي
10,407.00 SR
فيكي
فستان زفاف على الطراز الرومانسي بتصميم قصة الأميرة، مصنوع من التول والدانتيل و مزين بالخرز. اطلالة من روسا كلارا بفتحة رقبة بشكل مربع و تصميم عميق من الخلف.رقم الموديل : 7A138
10,407.00 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
فيراشا
11,207.00 SR
فيراشا
فستان زفاف بتصميم مثير بقصة حورية البحر، مصنوع من الدانتيل والتول المزين بالخرز، و طبقة من الغليتر. إطلالة من روسا كلارا بفتحة رقبة واسعة وظهر منسدل.رقم الموديل : 7A128
11,207.00 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
ميلبا
10,907.00 SR
ميلبا
فستان زفاف على الطراز الكلاسيكي بقصة A-line مصنوع من الدانتيل و التول المزخرف. إطلالة من مارثا بلانك بفتحة رقبة ملفوفة و تصميم منخفض من الدانتيل في الخلف، يتميز بأكمام طويلة من الدانتيل.رقم الموديل : 7I110
10,907.00 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
ماتي
10,907.00 SR
ماتي
فستان زفاف بقصة A-line بتصميم الأميرة، مصنوع من الدانتيل والتول المزين بزخارف. إطلالة من مارثا بلانك مع فتحة رقبة بدون حمالات وظهر مفتوح وأكمام طويلة من الدانتيل قابلة للفصل.رقم الموديل : 7I109
10,907.00 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
زاتيا
16,107.00 SR
زاتيا
فستان زفاف من قطعتين على طراز الأميرة، يتميز بتنورة كاملة؛ و فتحة رقبة على شكل قلب، والظهر بتصميم مشد، وأكمام طويلة منتفخة من التول مع أساور من الدانتيل والخرز. إطلالة حالمة من لونا ستوديو مصنوعة من الدانتيل المطرز بالخرز والتول.رقم...
16,107.00 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
زينكيا
16,107.00 SR
زينكيا
فستان زفاف بتصميم الأميرة، يتميز بتنورة كاملة وشبك مزين بالخرز؛ مع فتحة رقبة على شكل قلب، وظهر بتصميم مشد، وأكمام طويلة من التول والدانتيل. تصميم حصري من لونا ستوديو مصنوع من التول، مع الدانتيل المطرز بالخرز.رقم الموديل : 7W116
16,107.00 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
زيتي
16,107.00 SR
زيتي
فستان زفاف بتصميم الأميرة، بتنورة بتصميم شيث وشبك لامع؛ فتحة رقبة على شكل قلب والظهر بتصميم مشد وأكمام طويلة. تصميم حالم من لونا ستوديو مصنوع من التول والدانتيل، مع لمسات نهائية من الخرز. رقم الموديل : 7W114
16,107.00 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
زينيت
من15,107.00 SR
زينيت
فستان زفاف بتصميم الأميرة، يتميز بصدرية مطرزة بالخرز؛ مع فتحة رقبة على شكل قلب، وظهر بتصميم مشد، وأكمام منسدلة. تصميم مميز من لونا ستوديو مصنوع من التول، مع الدانتيل المطرز بالخرز.رقم الموديل : 7W110
من15,107.00 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
زاك
13,907.00 SR
زاك
فستان زفاف بتصميم حورية البحر، مع فتحة رقبة عميقة على شكل قلب، وتصميم مشد من الخلف، وأكمام ملفوفة. إطلالة مميزة من لونا ستوديو مصنوعة من التول والدانتيل ومزين بالخرز.رقم الموديل : 7W101
13,907.00 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
تيري
9,407.00 SR
تيري
فستان زفاف على الطراز الرومانسي بتصميم حورية البحر، مصنوع من الدانتيل والتول والشبك اللامع، بما في ذلك الأكمام المنفوخة؛ فتحة رقبة على شكل V، و تصميم مفتوح من الخلف مع إدخالات شفافة، وأكمام طويلة من التول المطرز. اطلالة حالمة من...
9,407.00 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
يودي
9,707.00 SR
يودي
فستان زفاف بتصميم حورية البحر، مع تنورة بطول كامل بتصميم ضيّق مع طبقة من التول المزين بالغليتر؛ مع فتحة رقبة عميقة على شكل قلب، وتصميم شفاف من الخلف مزين بزر إغلاق، وأكمام قصيرة من الدانتيل. إطلالة حصرية من اير رويال...
9,707.00 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
ينارا
9,707.00 SR من6,794.90 SR
ينارا
فستان زفاف بتصميم حورية البحر، مع تنورة بطول كامل بتصميم ضيّق وشبك لامع؛ مع فتحة رقبة عميقة بطبقة شفافة، وتصميم مفتوح من الخلف، وأكمام طويلة من التول والدانتيل قابلة للفصل. إطلالة مميزة من اير رويال مصنوعة من التول والدانتيل ومزين...
9,707.00 SR من6,794.90 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
أستري
10,907.00 SR
أستري
فستان زفاف بقصة A-line بتصميم الأميرة، مصنوع من التول مع تنورة بطول كامل بتصميم ضيّق و صدرية مزينة بتطريزات من الخرز .إطلالة من اير دايمند مع فتحة رقبة على شكل قلب تعلوها طبقة شفافة، وتنورة غليتر، والظهر على شكل V...
10,907.00 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
جيليان
9,207.00 SR
جيليان
فستان سهرة بوهو شيك بتصميم حورية البحر، مصنوع من الدانتيل بتصميم مشد بوش أب. إطلالة من بوهو شيك بفتحة رقبة على شكل قلب، و تصميم مستقيم من الخلف و أكمام طويلة من التول و الدانتيل قابلة للفصل. رقم الموديل : 7H123
9,207.00 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
ألميا
10,807.00 SR
ألميا
فستان زفاف بتصميم قصة الأميرة على الطراز الباروكي. مصنوع من التول المزين بزخارف من الخرز. إطلالة من اير برشلونة بتصميم مشد بوش أب بدون حمالات، مزود بأكمام من التول و الدانتيل بتصميم منفصل، و تنورة مزينة بالغليتر. رقم الموديل : 7C133
10,807.00 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
أليام
9,707.00 SR
أليام
فستان زفاف بتصميم مثير بقصة حورية البحر، مصنوع بالكامل من الدانتيل المزين بالخرز. إطلالة من أير برشلونة مع فتحة رقبة عميقة وتصميم مفتوح من الخلف.رقم الموديل : 7C129
9,707.00 SR
إضافة إلى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!

Vicky
10,407.00 SR
Vicky
Romantic princess-style wedding dress, made of tulle, lace and beadwork. Rosa Clará design with a square neckline and a plunging back.Style No.7A138
10,407.00 SR
Add to Wish List
Verasha
11,207.00 SR
Verasha
Sexy mermaid-style wedding dress, made of lace, tulle and beadwork, with a layer of glitter. Rosa Clará look with a deep-plunge neckline and a plunging back.Style No.7A128
11,207.00 SR
Add to Wish List
Melba
10,907.00 SR
Melba
Classic A-line wedding dress, made of lace and tulle with appliqués. Martha Blanc outfit with a wraparound neckline, a plunging lace back, and long draped lace sleeves.Style No.7I110
10,907.00 SR
Add to Wish List
Maty
10,907.00 SR
Maty
Princess-style A-line wedding dress, made of lace and tulle with appliqués. Martha Blanc look with a strapless neckline, an open back, and long detachable lace sleeves.Style No.7I109
10,907.00 SR
Add to Wish List
Zatia
16,107.00 SR
Zatia
Two-piece princess-style wedding dress, featuring a full skirt; with a sweetheart neckline, a corset back, and long puffed tulle sleeves with lace and beadwork cuffs. Dreamy Luna Studio outfit made of tulle and beadwork embroidered lace.Style No.7W117
16,107.00 SR
Add to Wish List
Zinkia
16,107.00 SR
Zinkia
Princess-style wedding dress, featuring a full skirt and beadwork mesh; with a sweetheart neckline, a corset back, and long voluminous tulle and lace sleeves. Exclusive Luna Studio design made of tulle, combined with beadwork embroidered lace.Style No.7W116
16,107.00 SR
Add to Wish List
Zitye
16,107.00 SR
Zitye
Princess-style wedding dress, with a full sheath-style skirt and shiny mesh; with a sweetheart neckline, a corset back, and long sleeves. Dreamy Luna Studio design made of tulle and lace, with beadwork finishes.Style No.7W114
16,107.00 SR
Add to Wish List
Zenit
from 15,107.00 SR
Zenit
Princess-style wedding dress, with a beadwork embellished bodice; with a sweetheart neckline, a corset back, and dropped sleeves. Unique Luna Studio outfit made of tulle embellished with beadwork lace.Style No.7W110
from 15,107.00 SR
Add to Wish List
Zac
13,907.00 SR
Zac
Mermaid-style wedding dress; with a sweetheart deep-plunge neckline, a corset back, and wrap sleeves. Unique Luna Studio outfit made of tulle and lace with beadwork.Style No.7W101
13,907.00 SR
Add to Wish List
Terry
9,407.00 SR
Terry
Romantic mermaid-style wedding dress, made of lace, tulle and shiny mesh, including puffed sleeves; with a V-neckline, an open back with sheer inserts, and long tulle and appliqué sleeves. Dreamy Luna Novias outfit made of lace with beadwork.Style No.7S122
9,407.00 SR
Add to Wish List
Yody
9,707.00 SR
Yody
Mermaid-style wedding dress, with a full sheath-style skirt with a layer of tulle with glitter; with a deep-plunge sweetheart neckline, an illusion back with button detail, and short lace sleeves. Exclusive Aire Royale outfit made of tulle and lace embellished...
9,707.00 SR
Add to Wish List
Yinara
9,707.00 SR from 6,794.90 SR
Yinara
Mermaid-style wedding dress, with a full sheath-style skirt and shiny mesh; with a deep-plunge illusion neckline, an open back, and detachable long tulle and lace sleeves. Unique Aire Royale look made of tulle and lace, embellished with beadwork.Style No.7D121
9,707.00 SR from 6,794.90 SR
Add to Wish List
Astry
10,907.00 SR
Astry
Princess-style A-line wedding dress, made of tulle with a full sheath-style skirt and a bodice with beadwork appliqués. Aire Diamond outfit with an illusion overlay over a sweetheart neckline, glitter skirt, a plunging V-back with sheer inserts, and embroidered short...
10,907.00 SR
Add to Wish List
Gilian
9,207.00 SR
Gilian
Boho chic mermaid-style wedding dress, made of lace with a push-up corset structure. Aire Boho outfit with a sweetheart neckline, a straight back, and detachable long tulle and lace sleeves.Style No.7H123
9,207.00 SR
Add to Wish List
Almia
10,807.00 SR
Almia
Baroque princess-style wedding dress, made of tulle with beadwork appliqués. Aire Barcelona look with a strapless push-up corset structure, detachable tulle and lace sleeves, and a glitter skirt.Style No.7C133
10,807.00 SR
Add to Wish List
Aliam
9,707.00 SR
Aliam
Sexy mermaid-style wedding dress, entirely made of lace with beadwork appliqués. Aire Barcelona outfit with a deep-plunge neckline, and a slit back.Style No.7C129
9,707.00 SR
Add to Wish List
You have successfully subscribed!